مركز الملك عبدالعزيز

“مركز الملك عبدالعزيز” يستعرض أساليب الحوار بمواقع التواصل الاجتماعي

تناقش اثنينية الحوار التي يعتزّم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيمها عن بُعد، الحوار الرقمي في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك مساء الاثنين 23 شوال 1441هـ، الموافق 15 يونيو، بمشاركة الدكتور عصام القبسي؛ متخصص في البيانات ومدرب على الأمن السيبراني، والأستاذة ريم الحربي؛ رئيسة لينكدإن – السعودية، والأستاذ عبدالله السبيعي؛ مهتم بالتطبيقات والتسويق الإلكتروني، والأستاذ فيصل المغلوث؛ متخصص بالتسويق ومهتم بالإعلام الرقمي.

ويهدف اللقاء الذي سيديره المهندس سامي الرشيد؛ الرئيس التنفيذي لشركة سماءات، عضو مجلس إدارة جمعية التسويق عبر تطبيق زوم من خلال الرابط التالي (من هنــــــــــا)، إلى تفعيل أساليب الحوار الفعال في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستعرض اللقاء أبرز التحديات التي تواجه الحوار في مواقع التواصل الاجتماعي، وتعزيز اساليب الحوار الافتراضي بما يسهم في تكريس القيم الوطنية، إضافة إلى دور المؤثرين في التصدي للشائعات والرسائل السلبية ، و المساهمة في إيصال الصورة الحقيقية عن المملكة.

يذكر أن “اثنينية الحوار” هي إحدى المبادرات التي يتبناها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني كمشروع أسبوعي مستدام، وهي عبارة عن منصة أسبوعية خصبة تفتح بابا لتناول قضايا الشباب الحالية، وإبراز آرائهم وقدراتهم، بما يسهم في تعزيز قيم التطوع والتعاون، وترسيخ ثقافة الحوار، وإشاعة قيم التلاحم الوطني.

اقرأ أيضًا:

وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل للالتحاق بالخدمة العسكرية

شروط استبعاد السيارات الناقلة لبضائع الشركات من الإقرار الضريبي

حساب المواطن يوضح تأثير تحديث البيانات على استحقاق الدعم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنتدى الدولي لريادة الأعمال

انطلاق المنتدى الدولي لريادة الأعمال افتراضيًا نهاية نوفمبر المقبل

تعقد منظمة “سنديان للريادة والتطوير”، بالشراكة مع وزارة الشباب الأردنية والجامعة الأردنية، “المنتدى الدولي لريادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.