مركز الملك سلمان يدعم إثيوبيا بـ250 طن تمور

أعلن فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أنه سلّم 250 طنًا من التمور لبرنامج الأغذية العالمي؛ لتوزيعها في دولة إثيوبيا.

وتسلم برنامج الأغذية العالمي من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أطنان التمور بمقر البرنامج في العاصمة الإثيوبية «أديس أبابا»، وذلك بحضور السفير سامي بن جميل عبد الله؛ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة إثيوبيا، وعدد من المسؤولين الإثيوبيين.

وأعرب المسؤولون الإثيوبيون عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة بالمملكة على دعمهم الدائم، الذي سيسهم في عون المحتاجين في كثير من المناطق الإثيوبية.

تأتي هذه المساعدات ضمن الجهود الإنسانية المستمرة التي تحرص المملكة، ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية؛ على تقديمها في عدد من البلدان، وذلك من خلال برنامج الأغذية العالمي.

اقرأ أيضًا: مركز الملك سلمان يمنح الأونروا 50 مليون دولار

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تبحث الأدوات الفعالة في عالم المنشآت الناشئة

عقدت غرفة الشرقية بالتعاون مع مركز لعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي، يوم الأحد الموافق 28 فبراير، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.