مركز الملك سلمان للإغاثة يبحث التعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية

التقى الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة؛ المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم السبت، ريمي ريو؛ الرئيس التنفيذي للوكالة الفرنسية للتنمية، وذلك في مقر الوكالة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقال الدكتور عبدالله الربيعة في تصريحات صحفية، إن هذه اللقاءات التي تمت مع مؤسسات المجتمع المدني وحقوق الإنسان الفرنسية؛ لمدّ جسور التعاون وإيضاح جهود المملكة في رفع معاناة الإنسان في كل مكان دون تمييز بين لون أو عرق أو دين، مشيرًا إلى أن هناك تجاوب كبير وحماس من هذه المؤسسات للعمل جنبًا إلى جنب مع المركز في أماكن تواجده.

وخلال اللقاء، تم بحث سبل التعاون بين مركز الملك سلمان للإغاثة والوكالة الفرنسية للتنمية في مشاريع المركز الإنسانية والإغاثية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فنتك السعودية

«فنتك السعودية» تناقش مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية

تناقش فنتك السعودية، الاثنين 29 نوفمبر الجاري، مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية وتأثيرها في القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.