مركز التواصل والمعرفة المالية

مركز التواصل والمعرفة المالية يناقش ” العملات الرقمية والمشفرة: مستقبلها وتأثيراتها”

يقيم مركز التواصل والمعرفة المالية “متمم” لقاءً افتراضيًا بعنوان: “العملات الرقمية والمشفرة: مستقبلها وتأثيراتها” وذلك مساء يوم الأربعاء 27 ذو القعدة 1442هـ الموافق 07 يوليو 2021م، ضمن سلسلةٍ من اللقاءات الافتراضية التي يهدف المركز من خلالها إلى الإثراء المعرفي في الجوانب الاقتصادية والمالية.

ويشهد اللقاء مشاركة كلًا من: الدكتور محمد مكني؛ عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والدكتور فهد الحويماني؛ مختص بالتقنية والأسواق المالية والاقتصاد، والسيدة اينوتو ليكونقا؛ خبير اقتصادي أول وخبير في القطاع المالي بصندوق النقد الدولي، والسيد تيان شي؛ أستاذ الاقتصاد في كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة نانجينغ الزراعية في الصين، فيما يدير اللقاء الأستاذ طلعت حافظ؛ الكاتب والمحلل الاقتصادي.

ويناقش ضيوف اللقاء عدّة محاور حول العملات الرقمية والمشفرة ورحلة تطورهما، وأدوات وخصائص منصات العملات الرقمية والمشفرة، وكذلك أثر العملات الرقمية والمشفرة على الاقتصادات العالمية، بالإضافة إلى علاقة الطاقة واستخداماتها في العملات الرقمية والمشفرة.

مركز التواصل والمعرفة المالية

ويأتي اللقاء مركزًا على محور العملات الرقمية والمشفرة في ظل التطور الإلكتروني وظهورها الواسع عالميًا، إضافة إلى مدى ارتباطها بالعملات النقدية، وتشكيلها كعنصر من عناصر التطور العالمي للمجالين المالي والاقتصادي. ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر عبر المنصة الخاصة بمركز التواصل والمعرفة المالية على تويتر CFKC_KSA@ في تمام السابعة مساءً.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تناقش «التخزين والتوزيع في التجارة الإلكترونية»

غرفة الأحساء تستضيف ورشة حول الفترة التصحيحية لمخالفي نظام مكافحة التستر بقطاع النقل

وزير التجارة يعتمد اللائحة التنفيذية لنظام مهنة المحاسبة والمراجعة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خادم الحرمين

خادم الحرمين يرأس وفد المملكة في قمة قادة مجموعة العشرين عبر الاتصال المرئي

يرأس صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين، وفد المملكة العربية السعودية، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.