مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

مذكرة تفاهم بين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية و«نادي الإبل»

وقعت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية مذكرة تفاهم مع نادي الإبل؛ لتعزيز التعاون في مجال أبحاث الإبل تماشيًا مع رؤية 2030.

ووقع من جانب نادي الإبل خالد بن سعود أبوحيمد؛ الرئيس التنفيذي للنادي ، فيما مثل مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور عبد العزيز بن مالك المالك؛ نائب الرئيس لدعم البحث العلمي.

وبموجب مذكرة التفاهم تتيح مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم  لنادي الإبل الاستفادة من القدرات التقنية ومخرجات أنشطة البحث والتطوير التي تقوم بها المدينة لخدمة ما يتعلق بأبحاث الإبل.

تجدر الإشارة إلى أن التعاون المشترك بين المدينة و نادي الإبل خلال السنوات الماضية ، نتج عنه استحداث وتطبيق عدد من التقنيات في مجالات الكشف عن المواد المحظور استخدامها في سباقات الإبل وكذلك استخدام الفحوص الوراثية المتقدمة لإثبات النسب.

 

اقرأ أيضا:

السعودية تنال الحصة الأكبر من احتياطيات العملات الأجنبية عربيًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.