مذكرة تفاهم بين “السعودية للكهرباء” و”المختبر الخليجي” للتعاون الفني والتجاري

وقعت الشركة السعودية للكهرباء، على مذكرة تفاهم مع شركة “المختبر الخليجي” لفحص المعدات الكهربائية، في مجالات معايرة عدادات الوقود.

وأوضحت الشركة، أن مذكرة التفاهم تُسهم في تحليل عينات الوقود والزيت والماء، والتسويق التجاري للإمكانيات المتاحة في نشاط التوليد، فضلًا عن الاستفادة من الإمكانات والخبرات المتاحة في شركة المختبر الخليجي.

وقع مذكرة التفاهم كل من المهندس خالد الطعيمي، نائب الرئيس التنفيذي للتوليد للسعودية للكهرباء، والمهندس صالح العمري، الرئيس التنفيذي لشركة المختبر الخليجي لفحص المعدات الكهربائية.

وتعتبر مذكرة التفاهم التي وقعتها الشركة مع “المختبر الخليجي” الأولى في نشاط التوليد، واستمرارًا للتعاون، حيث سبق وأن وقعت اتفاقيات تعاون مع الشركة الوطنية لنقل الكهرباء ونشاط التدريب.

وجاءت مذكرة التفاهم التي تم توقيعها، ضمن حرص الشركتين على توطين القدرات الهندسية، ونقل الخبرات والتقنيات، وتمكين القدرات الوطنية من تقديم أعلى مستويات الخدمات الفنية، وفتح فرص وظيفية مجدية للشباب الواعد، وذلك وفق رؤية المملكة 2030.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي للاتصالات

“الدولي للاتصالات”: البنية التحتية المتميزة للمملكة سبب نجاحنا بموسم الحج

وجه الاتحاد الدولي للاتصالات “ITU”، الأنظار على الأرقام القياسية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.