جامعة الأمير سطام

مد فترة استقبال طلبات المتقدمين لـ «وظائف جامعة الأمير سطام»

‏أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج، اليوم الخميس، عن مد فترة استقبال طلبات المتقدمين والمتقدمات للوظائف الصحية والإدارية في برنامج التشغيل المباشر في المستشفى الجامعي بمدينة السيح.

وأوضحت أن عملية استقبال بيانات المتقدمين عبر النظام الإلكتروني للتوظيف بالجامعة، وإرفاق المستندات والوثائق المطلوبة، مستمرة حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 يناير الجاري.

وكانت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج أعلنت مؤخرًا عن توفر عدد من الوظائف الصحية والإدارية في برنامج التشغيل المباشر للرجال والنساء.

وقالت إن الوظائف المتاحة للعمل في المستشفى الجامعي بالخرج ستكون عن طريق المسابقة الوظيفية لمن تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة، حسب المسميات والشروط المعلن عنها وفق لائحة التعيين للوظائف الصحية ولائحة تنظيم العمل لبرنامج التشغيل المباشر.

ويُمكن للراغبين في الالتحاق بالوظائف الصحية والإدارية ولمن تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة، تقديم طلبات الالتحاق، وإرفاق المستندات والوثائق المطلوبة من هنــــــــــــا.

اقرأ أيضًأ:

أمانة منطقة عسير تُغلق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.