مدينة ينبع الصناعية

مدينة ينبع الصناعية تحصل على شهادة الأيزو للتنمية المستدامة

كشفت مدينة ينبع الصناعية عن حصولها على شهادة الأيزو “lSO 37120” المستوى البلاتيني، من المجلس العالمي لبيانات المدن «WCCD».

ويهتم المجلس العالمي لبيانات المدن بمؤشرات المدن في مجالات التنمية المستدامة، وتحسين جودة الحياة بمجتمعاتها، والتي تُعد أحد المعايير الدولية التي تم تطويرها من قِبل المجلس لقياس استدامة وجودة الحياة في المدن الحديثة.

وتأتي شهادة الأيزو التي حصلت عليها ينبع؛ لالتزام المدينة بأعلى المعايير والمؤشرات التي تقيس جودة وأداء المدينة الاقتصادي، والتنموي، والحضاري، والصحي، والإداري.

يُشار إلى أن هذه الشهادة ستسهم في تعزيز مكانة مدينة ينبع الصناعية في حيز المؤشرات التنافسية الصناعية؛ حيث تُعد هذه الشهادة امتدادًا لتميز مدن الهيئة الملكية، وتتويجًا لما تم تحقيقه من مكتسبات صناعية وحضارية وتنموية وبيئية.

اقرأ أيضًا:

ولي العهد يستقبل بطل نِزال الدرعية التاريخي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.