مدينة نجران استضافت ملتقى مدراء فروع “ريادة” الرابع

مدينة نجران استضافت ملتقى مدراء فروع “ريادة” الرابع

عقد معهد ريادة الأعمال الوطني “ريادة” ملتقى مدراء الفروع الرجالية الرابع والبالغ عددها خمسة وعشرون فرعاً منتشرة في أنحاء المملكة وذلك خلال الفترة من (2-5) محرم 1436هـ في مدينة نجران.

ويأتي الملتقى الذي شارك فيه مسؤولين من ريادة ومن الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس البنك السعودي للتسليف والادخار ضمن الجهود الرامية والسعيالمستمر لتطوير البرامج التي يقدمها ريادة وآلية سير العمل فيه وذلك من خلال مناقشة ماتم إدراجه في جدول أعمال الملتقى مع المختصين والاستفادة من نتائجالتجارب السابقة.

كما تناول الملتقى الإجراءات المختلفة الساعية إلى حل الإشكاليات التي قد تواجه خدمة الرياديين والقضاء عليها وتسهيل معاملاتهم مع الجهات ذات العلاقة، إضافة للوصول لأفضل الطرق لخدمة المتقدمين.

الجدير ذكره أن معهد ريادة يسعى من خلال برامجه المختلفة في نشر ثقافة العمل الحر ومساعدة الراغبين من الجنسين لتملك مشاريعهم الخاصة، عبر منظومة متكاملة من الخدمات التي تساعدهم على تاسيس وتشغيل مشروع صغير بنجاح وتشمل تقييم السمات الريادية والمساعدة على تحديد فكرة مشروع ناجح والمساعدة على اعداد دراسات الجدوى وغير ذلك.                                                                                                     

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“تطوير مصر” تطلق الجولة الرابعة من مسابقتها للابتكار

أطلقت شركة تطوير مصر-إحدى كبرى الشركات العقارية الرائدة- الجولة الرابعة من “مسابقة تطوير مصر للابتكار”؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.