مشروع أجدان السكني

مدينة الملك عبد الله توقع عقد بناء مشروع «أجدان» السكني

وقّعت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية عقدًا لتنفيذ أعمال بناء مشروع «أجدان» السكني، بقيمة إجمالية بلغت نحو أكثر من 38 مليون ريال.

وتشمل المرحلة الأولى من مشروع «أجدان» السكني، الذي يُنفذ على مساحة 179 ألف متر مربع، تنفيذ 542 شقة سكنية بتصميم معماري عصري، تتكون من غرفة إلى أربع غرف نوم بمساحات مختلفة، بأسعار تنافسية تبدأ من 368 ألف ريال سعودي.

وفي هذا السياق، أكد أحمد بن إبراهيم لنجاوي؛ الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، أن المدينة تشهد إقبالًا كبيرًا على مختلف منتجاتها السكنية التي تناسب مستويات الدخل المختلفة، لافتًا إلى أن مشروع أجدان يُعد واحدًا من أهم المشروعات السكنية المميزة والموجه للعائلات والأفراد المتطلعين لامتلاك مساكن توفر حياة عصرية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.

وأشار إلى أن المشروع يأتي ضمن برامج جودة الحياة المواكبة لرؤية المملكة 2030؛ من خلال توفير وحدات سكنية متنوعة للمواطنين مكتملة الخدمات والمقومات الأساسية، مُوضحًا أنه تم تصميم الأحياء السكنية المختلفة تماشيًا مع جميع متطلبات الحياة العائلية؛ للاستمتاع بكامل مزايا البيئة العصرية المتطورة داخل المدينة الاقتصادية.

اقرأ أيضًا:

كتابات العدل المتنقلة تصدر 39 ألف وكالة إلكترونية لكبار السن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.