«فلل الأوركيدز»

مدينة الملك عبد الله الاقتصادية توقع اتفاقية لاعتماد «فلل الأوركيدز»

شهدت منطقة الرياض، مؤخرًا، توقيع اتفاقية شراكة بين مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ووزارة الإسكان؛ لدمج واعتماد مشروع «فلل الأوركيدز» في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، كجزء من برامج وزارة الإسكان لتنظيم الدعم السكني للمواطنين ولائحته التنفيذية.

وأوضحت المدينة أن مشروع «فلل الأوركيدز» الواقع على مساحة 1.580.322 متر مربع، يضم 2580 وحدة سكنية، وسيتم تخصيص 2248 فيلا سكنية وتاون هاوس منها لمستفيدي الدعم السكني.

وفي هذا السياق، قال أحمد بن إبراهيم لنجاوي؛ الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، إن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون المستمر بين الوزارة والمدينة الاقتصادية، التي تهدف من خلالها الوزارة إلى توفير وحدات سكنية ميسورة التكلفة للمواطنين المؤهلين للحصول على الدعم السكني، وفقًا لتنظيم الدعم السكني ولائحته التنفيذية.

وأوضح «لنجاوي» أن مشروع «فلل الأوركيدز» يُعد واحدًا من أهم برامج جودة الحياة للمدينة الاقتصادية المواكبة لرؤية المملكة 2030، التي من ضمن أهدافها توفير حلول سكنية متنوعة تناسب مستويات الدخل كافة.

وأكد أن برامج جودة الحياة تقدم فرصًا حقيقية للمواطنين لبناء منازل أحلامهم أو راغبي الاستثمار في الأراضي السكنية المطورة بأحدث أساليب البنية التحتية المتقدمة.

اقرأ أيضًا:

الأربعاء.. غرفة الشرقية تعقد محاضرة «كيف تصبح رائد أعمال ناجحًا؟»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اثنينية الحوار

“اثنينية الحوار” تناقش سبل تعزيز قيم السلام لتجاوز تداعيات جائحة كورونا

تناقش “اثنينية الحوار” التي يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيمها عن بُعد مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.