مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطلق فعاليات «تنفس التركواز»

تستعد مدينة الملك عبدالله الاقتصادية لإطلاق فعاليات «تنفس التركواز» ضمن موسم صيف السعودية «تنفس»، بالتعاون مع وزارة السياحة والهيئة السعودية للسياحة، وذلك خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 23 يوليو حتى 30 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن تشهد مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عددًا من الأنشطة والفعاليات السياحية والترفيهية المتنوعة، والتي تلبي متطلبات وتطلعات الزائرين والسكأن على حدٍ سواء، على أن تستهدف مختلف شرائح المجتمع؛ خاصة الباحثين عن الترفيه والاسترخاء والاستجمام على البحر الأحمر.

يتيح موسم الصيف «تنفس التركواز» لجميع زوار وسكان المدينة الاقتصادية، فرصة الاستمتاع بالأنشطة الصيفية المختلفة والمتنوعة؛ نظرًا لما تملكه من خيارات سياحية وترفيهية تناسب كل شرائح المجتمع، بفعاليات موزعة على مناطق عدة داخل المدينة تناسب أفراد العائلة والفئات العمرية المختلفة.

ويشمل الموسم بعض المناطق، والتي تبدأ من منطقتي ممشى الشاطئ والمارينا والتي تتمتع بجلسات عائلية خارجية وأنشطة متنوعة بإطلالة مباشرة على البحر، كذلك منطقة مركز المعارض والمؤتمرات Bay-X.

وستضم الفعاليات مهرجانًا وعروضًا موسيقية وسباقات ترفيهية، ومجموعة مختارة من عربات الأطعمة، إضافة إلى صالة السينما رباعية الأبعاد (كي-ماكس) وحلبة جمان كارتنج وغيرها في حي البيلسان.

وفي منتجع «لاجونا إسكيب»، سيضم عددًا من الفعاليات التي تتمثل في: ركوب الدراجات النارية الرباعية، الاستمتاع بالسباحة والدبابات البحرية، الألعاب المائية العائمة (أكوا فن)، ورحلات للسباحة والغوص وصيد الأسماك.

اقرأ أيضًا:

مستجدات السياحة في العالم.. استراتيجيات للعودة مجددًا

السياحة في الطائف.. مدينة الورود وعروس المصائف

أشهر المدن السياحية العالمية تستقبل الزوّار مجددًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تكرار أداء العمرة

تكرار أداء العمرة.. شروط لسلامة ضيوف الرحمن

وضعت وزارة الحج والعمرة اشتراطات للسماح لمعتمري الخارج بتكرار أداء العمرة، من بينها توفر الحجز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.