مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ينظم ندوة افتراضية عن التحول الرقمي

عقد الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ندوة افتراضية تحت عنوان “التحول الرقمي في قطاعات الصناعة”، بالتعاون مع كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، وإحدى شركات التحول الرقمي بحضور مجموعة واسعة من قبل مختلف المستثمرين وكبار التنفيذيين من قطاع الأعمال.

من جهتها، سلطت وفاء الحميدي؛ الرئيس التنفيذي لقطاع المعلومات والتقنية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، الضوء على أهمية تنظيم هذه الندوات والتي تعد ضمن المبادرات الاستراتيجية للمدينة، ومساعيها الهادفة للاستمرار بإنشاء قنوات رقمية جديدة؛ لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها كجزء من استراتيجية المدينة المستمرة التي تعتمد على التحول الرقمي لمواكبة تطلعات رؤية المملكة 2030.

واستعرضت الحميدي كل المميزات التي تتمتع بها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بوصفها إحدى أهم المشاريع التنموية، ودورها كأحد محركات التنمية المستدامة للاقتصاد السعودي من خلال جذب الاستثمارات النوعية وتسويق الفرص الاستثمارية، في ظل ما تمتلكه من إمكانيات وبنية تحتية متطورة وفرص استثمارية واعدة.

وأكدت الندوة على تعريف الحضور بالشركة، واستعراض فرص التمويل التي يقدمها صندوق التنمية الصناعية السعودي للمستثمرين، والحلول الاستثمارية المتنوعة في الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بمشاركة أبرز المتحدثين.

جدير بالذكر، أن الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، استطاع جذب العديد من الشركات العالمية والوطنية الرائدة المستثمرة في قطاعات صناعية ولوجستية متعددة؛ بفضل المميزات التنافسية التي يقدمها للمستثمرين سواء البنية التحتية المتكاملة، أو الموقع الاستراتيجي واتصاله المباشر بميناء الملك عبدالله، فضلًا عن تواجد منطقة خاصة للغاز الطبيعي، إضافة إلى الحزمة الشاملة للمرافق والحلول السكنية التي تناسب كل مستويات الدخل.

اقرأ أيضًا:

القمة العالمية للذكاء الاصطناعي توقع 3 اتفاقيات في يومها الثاني

الصندوق الصناعي يناقش فرص تعزيز دور المرأة بالقطاع

الزامل رئيسًا للجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم برنامج “الطريق إلى النجاح”

يقيم مركز دلني للأعمال، بالتعاون مع مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال بجامعة الملك خالد، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.