هدف

مدير عام “هدف” يعقد لقاءً مع رجال الأعمال في غرفة الباحة

أكد الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ”، في لقاء مفتوح مع رجال الأعمال في الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة، أن الصندوق يتكامل مع منشآت القطاع الخاص في المنطقة لدعم مسارات توطين الفرص الوظيفية في سوق العمل وزيادة مشاركة أبناء وبنات الوطن في قطاع الأعمال.

وأضاف الجعويني في اللقاء الذي عُقد بحضور الأستاذ محمد المعجباني؛ رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة والمهندس أحمد الحمدان؛ نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن صندوق “هدف” يعمل على التركيز في نوعية البرامج من خلال الشراكة مع القطاع الخاص ومعرفة احتياج المنشآت التدريبية والوظيفية والمواءمة بين الباحث عن عمل والوظيفة التي يحتاج إليها.

ولفت إلى أن الصندوق يستهدف قياس أثر البرامج المقدمة للعملاء والمستفيدين ومدى استدامة الكوادر الوطنية في سوق العمل وبناء جسور التواصل الفاعل مع منشآت القطاع الخاص.

وأكد على حرص الصندوق على تعزيز الشراكة مع منشآت القطاع الخاص، وبحث سبل تعظيم استفادة المواطنين والمواطنات في منطقة نجران من برامج وخدمات دعم التدريب والتأهيل والتوظيف التي ينفذها الصندوق، وتحفيز المنشآت على النمو والاستقرار، بما ينعكس على الأداء والإنتاجية.

وأجاب مدير عام “هدف” في ختام اللقاء الذي امتد قرابة الساعة ونصف؛ على استفسارات رجال الأعمال عن عدد من الأمور ذات العلاقة بدعم التدريب والتوظيف في القطاع الخاص.

اقرأ أيضًا:

غرفة القصيم تُنظم ورشة عمل بعنوان «إدارة الموارد البشرية لرواد الأعمال»

غرفة الرياض تُطلق شعار «وثقها إلكترونيًا»

غرفة نجران تسلط الضوء على أهداف نظام المنافسات والمشتريات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يعلن عن برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج

كشف البنك المركزي السعودي عن إطلاق برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج (PLP)، للإسهام في دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.