هدف

مدير عام “هدف” يزور مصنع ستار للأغذية بحائل

زار الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، وعدد من قيادات الصندوق، صباح يوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر، مصنع ستار للأغذية في مدينة حائل.

وكان في استقبال المدير العام، الأستاذ ماجد بن سليمان الدلالي؛ مدير مصنع ستار للأغذية، إلى جانب عدد من قيادات المنشأة.

وأطلع المدير العام خلال الزيارة، على خطوط الانتاج في المصنع وسير العمل، ومراحل التوزيع، مؤكدًا لمسؤولي المصنع على تقديم الدعم اللازم للكوادر الوطنية في مجال ومسار التدريب والتأهيل والتوظيف، والعمل على تعزيز الشراكة وتطويرها، للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، بما يعود بالنفع على أبناء وبنات المنطقة.

بدوره، رحب الأستاذ ماجد بن سليمان الدلالي، بالمدير العام والوفد المرافق، مشيدًا في الوقت ذاته بالدور الذي يقدمه صندوق تنمية الموارد البشرية لتمكين ابناء وبنات الوطن من الفرص الوظيفية، بالإضافة إلى برامج ومبادرات الدعم التي تستهدف تطوير مهارات وقدرات القوى الوطنية، بما ينعكس على تحقيق الاستقرار الوظيفي ويعزز من دور القطاع الخاص لمواصلة جهوده في التوطين.

والتقى المدير العام خلال الزيارة عددًا من العاملين السعوديين في المصنع، ممن استفادوا من برامج الدعم التي يقدمها “هدف” لإحلال القوى الوطنية بدلًا عن العمالة الوافدة ورفع معدلات ونسب التوطين في منشآت القطاع الخاص، لافتًا النظر إلى أن الزيارة تأتي في إطار الاستماع للملاحظات والمقترحات لتطوير العمل وتعزيز الشراكة، ورفع مستوى الأداء والإنتاجية بين أوساط القوى الوطنية.

وهنا، أكد الأستاذ تركي الجعويني، على دعم الصندوق لتوجه المصنع نحو التوطين وتمكين الكوادر الوطنية من فرص العمل المناسبة، وتعزيز الشراكة بما يخدم أبناء وبنات المنطقة ويدعم نمو المنشأة، مبينًا أنه يجري العمل حاليًا على إعادة صياغة بعض البرامج والمبادرات والخدمات؛ من أجل تحسين وتطوير المخرجات وتعميم الاستفادة لكافة العملاء والمستفيدين من الأفراد والمنشآت.

وفي نهاية اللقاء، قدم المدير العام، شكره للقائمين على المصنع على حفاوة وكرم الاستقبال، وعلى ما حققته من منجزات في مسارات تدريب وتوظيف القوى الوطنية.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يعقد ورشة عمل بالتعاون مع غرفة جدة للتعريف ببرنامج أكاديمية القيادة

وزير الصناعة: المرأة السعودية شريك فاعل ومهم في مسيرة التنمية

“اثنينية الحوار” تسلّط الضوء على دور الابتعاث في تعزيز التواصل الحضاري

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تنظم ورشة عمل بعنوان «منصة سابر»

وجهت غرفة أبها الدعوة لجميع المستفيدين، لحضور ورشة عمل تحت عنوان «منصة سابر»، التي تُنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.