هدف

مدير عام “هدف” يزور فرع “الخدمات الأرضية” بالمدينة المنورة

زار الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)،  وعددًا من قيادات الصندوق، صباح يوم الثلاثاء الموافق 8 ديسمبر، فرع الشركة السعودية للخدمات الأرضية بالمدينة المنورة.

وكان في استقبال المدير العام، المهندس أيمن بن أحمد الغامدي؛ نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في فرع الشركة السعودية للخدمات الأرضية بالمدينة المنورة، وعددًا من قيادات الشركة.

والتقى المدير العام خلال الزيارة عددًا من العاملين السعوديين في الشركة، ممن استفادوا من برامج الدعم التي يقدمها “هدف” لإحلال القوى الوطنية بدلًا عن العمالة الوافدة ورفع معدلات ونسب التوطين في منشآت القطاع الخاص، لافتًا النظر إلى أن الزيارة تأتي في إطار الاستماع للملاحظات والمقترحات لتطوير العمل وتعزيز الشراكة؛ من أجل تمكين أبناء وبنات المنطقة من فرص العمل، والمضي في هذا الاتجاه نحو تطوير المهارات والقدرات لتحقيق الاستقرار الوظيفي ورفع مستوى الأداء والإنتاجية بين أوساط القوى الوطنية.

بدوره، ذكر المهندس أيمن بن أحمد الغامدي؛ نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في فرع الشركة السعودية للخدمات الأرضية بالمدينة المنورة، أن نسب التوطين في الشركة ارتفعت خلال المرحلة الراهنة إلى 73% وذلك في غضون العاميين الماضيين، مؤكدًا أن الشركة تستهدف رفع نسب التوطين إلى 90 في المائة بنهاية عام 2021.

وأكد الأستاذ تركي الجعويني، على دعم الصندوق لتوجه الشركة نحو التوطين وتمكين الكوادر الوطنية من فرص العمل المناسبة، وتعزيز الشراكة بما يخدم أبناء وبنات المنطقة ويدعم نمو الشركة ويحقق لها استقرار الأداء وزيادة الإنتاجية، مبينًا أنه يجري العمل حاليًا على إعادة صياغة بعض البرامج والمبادرات والخدمات، من أجل تحسين وتطوير المخرجات وتعميم الاستفادة لكل العملاء والمستفيدين من الأفراد والمنشآت.

وفي نهاية اللقاء، قدم المدير العام، شكره للقائمين على الشركة على حفاوة وكرم الاستقبال، وعلى ما حققته من منجزات في مسارات تدريب وتوظيف القوى الوطنية.

اقرأ أيضًا:

ملتقى الأعمال السعودي العراقي يشهد توقيع اتفاقيات ثنائية

حساب المواطن يكشف موعد إيداع دفعة ديسمبر

غرفة الرياض تنظم ورشة بعنوان “التوجيه والإرشاد المهني”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

التأشيرات السياحية الجديدة

المملكة ترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية

كشفت وزارة السياحة عن فتح المملكة العربية السعودية، أبوابها للوافدين، ورفع تعليق دخول حاملي التأشيرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.