هدف

مدير عام “هدف” يرعى حفل تكريم خريجات “أكاديمية ڤيلوتي”

رعى تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، حفل تكريم دفعة من خريجات أكاديمية ڤيلوتي للتجميل بمدينة الرياض، والمستفيدات من مبادرة الصندوق لتأهيل وتدريب الباحثات عن عمل في نشاط التزيين النسائي وتوظيفهن في المنشآت العاملة في النشاط.

وكان في استقبال مدير عام الصندوق خلال زيارته للمقر العام للأكاديمية خلود بنت بخيت الحماد؛ الرئيس التنفيذي للأكاديمية؛ حيث أشادت خلال اللقاء بدعم الصندوق المقدم للمتدربات الملتحقات ببرامج الاكاديمية في قطاع التزيين النسائي، والتي تهدف لتمكين وتأهيل المستفيدات والحاقهن بسوق العمل.

وأطّلعَ الجعويني خلال الزيارة على نتائج البرنامج التدريبي ودوره في تأهيل وتمكين المستفيدات؛ حيث يستهدف البرنامج تأهيل وتدريب الباحثات عن العمل في 5 مهن هي: اخصائية مبيعات (عام)، مشرفة معرض، اخصائية مبيعات (مكياج)، اخصائية مبيعات العناية بالبشرة، والتجميل والشعر.

يُشار إلى أن الصندوق قد أبرم اتفاقية مع أكاديمية ڤيلوتي للتجميل، تهدف إلى تأهيل 1200 من القوى العاملة الوطنية النسائية وتدريبهن نظريًا وعمليًا، وتوظيف من يجتزن البرنامج التدريبي في الفرص الوظيفية لدى منشآت القطاع الخاص العاملة في نشاط التزيين النسائي.

اقرأ أيضًا:

معهد ريادة الأعمال ينظم دورة تدريبية عن تأسيس المشاريع الناشئة

شركة “سابك” تحقق 2.22 مليار ريال أرباحًا في الربع الأخير من 2020

وزارة المالية تنهي صرف أوامر الدفع المستلمة من القطاعين العام والخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تناقش فرص وتحديات العمل من المنزل

تنظم غرفة القصيم، يوم الأربعاء الموافق 24 فبراير الجاري، اللقاء الافتراضي الثاني ضمن سلسلة لقاءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.