هدف

مدير عام “هدف” ومعالي رئيس جامعة تبوك يدشنان مكتب توظيف طلاب الجامعة

دشن الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)،  والدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي؛ معالي رئيس جامعة تبوك، مكتب توظيف طلاب الجامعة، وذلك ضمن مبادرة الصندوق في برنامج دعم مكاتب توظيف الخريجين بالجامعات.

ويهدف تدشين مكتب التوظيف إلى دعم توظيف خريجي الجامعة والطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم؛ بهدف زيادة قدرتهم التنافسية في سوق العمل ورفع نسبة التوظيف.

وزار سعادة المدير العام خلال حفل التدشين، كلية الهندسة والمعامل والأقسام المهنية المصاحبة لها، ومركز الابتكار الصناعي والروبوت، ومبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية وغيرها من الكليات، مؤكدًا في ثنايا الزيارة على تعزيز الشراكة من خلال عدة مسارات، وتفعيل دور الارشاد والتوجيه المهني في الجامعة.

وكان الجعويني قد وقع اتفاقية مع معالي رئيس الجامعة، لدعم توظيف خريجي الجامعة والطلاب المتوقع تخرجهم، ضمن مبادرة “هدف” في برنامج دعم مكاتب توظيف الخريجين بالجامعات.

وبموجب الاتفاقية يقدم الصندوق محفزاتٍ ودعمًا ماليًا وتدريبيًا لمكتب التوظيف في الجامعة ولمنسوبيه.

وتقدم جامعة تبوك، خدمات التهيئة والتأهيل للخريجين تلبية لاحتياجات سوق العمل، وتهيئتهم للمقابلة الشخصية، ومراجعة السيَر الذاتية وتسويقها للحصول على الوظيفة، وتقديم تدريب نوعي يخدم طالب العمل في الحصول على الوظيفة.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يودع 102 مليون ريال للمنشآت المستفيدة من دعم التوظيف

“مسك الخيرية” تستضيف كأس العالم لريادة الأعمال 2020

“الفضلي” يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين مركز تنمية الغطاء النباتي ومؤسسة الري

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير منطقة جازان

أمير منطقة جازان يدشن عددًا من المشاريع التنموية

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان، خلال جولته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.