التسويق الإلكتروني

مدير جامعة نجران يُطلق منصة «إنجاز» الإلكترونية للدعم الفني

أطلق الدكتور فلاح السبيعي؛ مدير جامعة نجران، أمس الأحد، منصة «إنجاز» الإلكترونية للدعم الفني، التي تسعى من خلالها عمادة تقنية المعلومات والاتصالات إلى تحويل تذاكر الدعم إلكترونيًا، بما يتماشى مع مسيرة التحول الرقمي للجامعة.

وأوضح الدكتور محسن حكمي؛ عميد عمادة تقنية المعلومات والاتصالات بالجامعة، أن منصة «إنجاز» الإلكترونية تهدف إلى تسهيل عملية التواصل بين منسوبي الجامعة والجهة المختصة لتقديم الدعم الفني خلال فترة قصيرة من الوقت، لا سيما تقديم الخدمة اللازمة بجودة عالية.

ولفت إلى أن عمادة تقنية المعلومات تحرص على تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية، بما يُسهم في رفع كفاءة الأداء؛ من خلال ما تقدمه المنصة من خدمات للدعم الفني، وقياس مدى رضا العميل.

جدير بالذكر، أن جامعة نجران تحرص على توفير تعليم يلبي احتياجات المجتمع وسوق العمل، والمساهمة الفاعلة في التنمية المستدامة؛ عن طريق إجراء البحوث التطبيقية، والاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة.

وتهدف الجامعة إلى تعزيز واستثمار مرافقها وتجهيزاتها واستخدام التقنيات الحديثة، وتطوير منظومة البحث العلمي لدعم التنمية المستدامة، والارتقاء بمصادر التعلم وفقًا للمعايير القياسية.

اقرأ أيضًا:

الأربعاء.. جامعة الطائف تُنظم لقاءً حول «برامج وادي مكة للاستثمار»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك توضح أسباب تأخر شحنات عملاء المتاجر الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للجمارك السعودية، عن الأسباب التي قد تسبب تأخر وصول الشحنات لعملاء المتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.