مدير جامعة نجران: ميزانية 2020 تعكس حرص القيادة على رفاهية المواطن

قدّم الدكتور فلاح بن فرج السبيعي؛ مدير جامعة نجران، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ وولي العهد، بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 2020.

وأوضح السبيعي؛ أن إعلان ميزانية المملكة للعام المالي 2020، بإجمالي مصروفات تتجاوز التريليون وعشرين مليار ريال، وإنفاق معظمها على مشاريع تعزيز التنمية في كل أرجاء الوطن، يعكس جهود القيادة الرشيدة على جميع الأصعدة لتحقيق الرفاهية للمواطنين.

وأكد أن الأرقام التي جاءت في ميزانية المملكة للعام المالي 2020 المعلنة مساء أمس الاثنين، أثبتت نجاح خطة الإصلاحات الاقتصادية التي انتهجتها المملكة لتنويع مصادر إيراداتها غير النفطية.

وأعرب مدير جامعة نجران عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين، على توجيهه باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة حتى نهاية عام 2020 المقبل، وتخصيص مبلغ 194 مليار ريال للتعليم؛ بهدف الرقي بالعملية التعليمية وتذليل كل العقبات أمام عملية التطوير والإبداع.

اقرأ أيضًا: ملتقى ميزانية 2020 يُسلط الضوء على تمكين القطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إدارة الأزمات

غدًا.. «منشآت» تُنظم 3 دورات تدريبية عن بُعد في إدارة الأزمات

تُنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، ممثلة في مركز دعم المنشآت، 3 دورات تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.