مدير جامعة أم القرى يفتتح ورشة بناء استراتيجيات مركز رواد المستقبل

افتتح اليوم الخميس، الدكتور بكري بن معتوق عساس؛ مدير جامعة أم القرى، ورشة عمل بعنوان “بناء استراتيجيات مركز رواد المستقبل”، والتي ينظمها معهد الإبداع وريادة الأعمال بالجامعة بمقره بالعابدية؛ .لإنشاء مركز للتدريب والتأهيل والتثقيف الالكتروني للاستثمار والابتكار وريادة الأعمال لطلاب المرحلة الأساسية.

جاء ذلك بحضور الدكتور موفق بن محمد عريجة؛ عميد المعهد، وعدد من المسؤولين بالمعهد، ونحو 32 شخصًا من داخل الجامعة وخارجها.

بدوره استعرض الدكتور موفق عريجة؛ عميد معهد الإبداع وريادة الأعمال بالجامعة، خطة عمل المعهد، بالشراكة بين القطاعين العام والخاص، في إطار تفعيل أهداف برنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030.

جدير بالذكر أن معهد الإبداع وريادة الأعمال بجامعة أم القرى يهدف إلى تقديم العديد من البرامج التي تخدم رواد الاعمال من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وباحثين ومبتكرين، في إطار تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.