تعليم الشرقية

مدير «تعليم الشرقية» يتفقد برامج المخيم الثالث لأيتام المملكة

أجرى الدكتور ناصر الشلعان؛ مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية لبرامج ومناشط المخيم الثالث لأيتام المملكة «مسبار»، والذي تنظمه جمعية بناء لرعاية الأيتام، بالشراكة مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وذلك بمقر الجامعة.

واطلع “الشلعان”، خلال جولته التفقدية، على برامج المخيم والمسارات العلمية والتقنية التى يتم تدريسها للطلاب، واستمع لشرح موجز من قِبل أعضاء اللجنة المنظمة حول أهداف المخيم والمهارات والمعارف والخبرات التي يتم تدريسها للطلاب.

وأوضح أن الحكومة الرشيدة تحرص على دعم أبنائها الأيتام وتهيئة كل السبل التي تضمن لهم رعاية متكاملة وحياة كريمة ومستقبلًا زاهرًا، باعتبارهم إحدى ركائز رؤية المملكة 2030 الطموح.

وأشاد الدكتور ناصر الشلعان، في ختام الزيارة، بفكرة المخيم وبرامجه العلمية والمهارية الهادفة التي تقدم لأبنائنا الأيتام ممثلين لجميع مناطق المملكة.

اقرأ أيضًا:

جامعة نجران تحتل المرتبة 12 محليًا و66 عربيًا في تصنيف «QS»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.