“مدن” توقع 4 اتفاقيات لدعم المنشآت الصغيرة والصناعة

أعلنت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” ، توقيع 4 اتفاقيات مع كلًا من الشركة السعودية للكهرباء ، وبنك التنمية الاجتماعية ، و صندوق التنمية الصناعية السعودية ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، و وذلك على هامش الإطلاق الرسمي لبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية “ندلب”.

وصرح خالد السالم؛ مدير الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية، بأن القيادة داخل المملكة تعمل على تحفيز ودعم قطاعات الصناعة، والتعدين، والطاقة، والخدمات اللوجستية، لتسهم بشكلٍ فاعلٍ في إثراء المحتوى المحلي للمملكة بقيمة تصل إلى تريليون ومئتي مليار ريال.

وتهدف الاتفاقيات إلى تمويل المنشآت الصغيرة بحوافز منوّعة خاصة للمستفيدين والبرامج التوعوية والإرشادية المختلفة، و تمويل المصانع النموذجية لتبنّي تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في المدن الصناعية، بالإضافة إلى توفير وتعزيز خدمات الكهرباء بالمدن الصناعية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان “كلاسيك القصيم 3” يختتم فعالياته بمدينة بريدة

يختتم مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية “كلاسيك القصيم 3 “، فعالياته اليوم السبت الموافق 20 إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.