“مدن” توقع مذكرة تعاون مع “التكامل التنموي” لتعزيز الاستفادة من الفرص الاستثمارية

وقعت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” ـــ اليوم الاثنين ـــ مذكرة تعاون مع مركز التكامل التنموي بإمارة جدة، بحضور صاحب السمو الملكي، الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

وقع المذكرة، الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح؛ وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة، والمهندس خالد بن محمد السالم؛ المدير العام للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”؛ لتعزيز التعاون للاستفادة من الفرص الاستثمارية للمدن الصناعية ومناطق التقنية في منطقة مكة المكرمة، ودعم “مدن” في احتياجات البنية التحتية والمساعدة في المعوقات، وتنمية المحتوى المحلي في المعروض من خدمات ومنتجات المدن الصناعية، ومناطق التقنية في منطقة مكة المكرمة.

وتنص مذكرة التعاون، على تبادل الخبرات في التخطيط والدراسات، وخلق فرص عمل للشباب السعودي في المدن الصناعية ومناطق التقنية في المنطقة، وتطوير الميزة التنافسية التي تملكها المنطقة في القطاعات المختلفة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس غرفة الباحة: نظام شموس يساعد قطاعات الأعمال المختلفة في المملكة

ناقشت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة ، اليوم الخميس، نظام شموس ، ودوره في بناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.