المعرض السعودي للطباعة والتغليف

«مدن» تستعرض الفرص الاستثمارية في المعرض السعودي للطباعة والتغليف

تُشارك الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية «مدن» في المعرض السعودي للطباعة والتغليف والبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2020، في نسخته السابعة عشرة، والذي يُنظم بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، برعاية بندر بن إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية، وذلك خلال الفترة من 13 إلى 16 يناير الجاري.

وفي هذا السياق، أوضح المهندس خالد بن محمد السالم؛ مدير عام «مدن»، أن المعرض السعودي للطباعة والتغليف يُعد من أشهر الفعاليات المتخصصة في المملكة، كونه يُمثل أكبر تجمع لصُنّاع القرار والخبراء والمُصنعين والموردين من القطاعين العام والخاص “المحلي والأجنبي” في هذا المجال.

ولفت إلى أن «مدن» تستعرض، عبر جناح خاص، أبرز الفرص الاستثمارية التي تحتضنها المدن الصناعية في قطاع البلاستيك والبتروكيماويات والطباعة والتغليف، فضلًا عن المزايا والمُحفّزات التي تقدمها لشركائها بالقطاع الخاص لتعزيز دورهم في التنمية الصناعية، وذلك في إطار استراتيجيتها لتمكين الصناعة والإسهام في زيادة المحتوى المحلي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وأشار إلى أن المدن الصناعية التابعة لـ «مدن» تضم العديد من الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية والطباعة والتغليف، لافتًا إلى أن الهيئة تسعى إلى جذب المزيد منها للمساعدة في تنمية المناطق الواعدة.

وأكد «السالم» أن «مدن» تهدف من خلال مشاركتها في المعرض إلى التعرف على أبرز التقنيات والتطوّرات في هذه القطاعات النوعية ونقلها إلى المدن الصناعية، وتعزيز الشراكات القائمة وبناء أخرى جديدة لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية.

اقرأ أيضًا:

«الاتصالات» تُطالب بالتصويت لمشاريع المملكة بقمة «مجتمع المعلومات»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية

المملكة تتصدر قائمة أقوى الشركات العربية

استطاعت شركة الاتصالات السعودية «STC» أن تتصدر قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.