مدارس القريات تستقبل المعلمين استعدادًا للعام الجديد

شهدت مدارس محافظة القريات، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، توافد المعلمين والمعلمات من منسوبي الهيئة الإدارية؛ لمباشرة أعمالهم بمدارسهم للعام الدراسي الجديد 1440-1441هـ.

وأوضحت إدارة تعليم القريات، أن بقية المعلمين والمعلمات سيعودون إلى مدارسهم؛ لمباشرة أعمالهم في العام الدراسي الجديد، الأسبوع المُقبل.

وكشفت إدارة تعليم القريات، عن أن الدكتور محمد بن عبد الله الثبيتي؛ مدير تعليم القريات، عقد عدة اجتماعات خلال إجازة الصيف مع لجنة الاستعداد للعام الدراسي الجديد 1440-1441هـ؛ ناقش خلالها إعداد البيئة المدرسية الجاذبة والمناسبة، والبرامج التدريبية للمعلمين، كما تم متابعة وصول المقررات الدراسية للمستودعات، وتجهيز تسليمها للمدارس.

جدير بالذكر، أن مدارس القريات «بنين، بنات» تستعد لاستقبال أكثر من 44 ألف طالب؛ حيث ينتظمون على مقاعد الدراسة بتعليم القريات؛ وذلك يوم الأحد الموافق 2 محرم 1441هـ.

ورحب الثبيتي؛ بالمعلمين والمعلمات المعينين الجدد والتحاقهم بمسيرة العلم والتعليم؛ مضيفًا أن رسالة المعلم عظيمة وأمانته كبيرة وثقيلة؛ حيث إن غرس الانتماء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة، من أكثر المهام الموكلة للمعلم، مؤكدًا استعداد الجميع للتعاون مع جميع المعلمين وخدمتهم؛ من أجل توصيل الرسالة العلمية داخل المنشآت الدراسية.

اقرأ أيضًا: وزارة التعليم تكشف شروط الالتحاق بوظائف الخدمات في رياض الأطفال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنطقة السكنية

شركة نيوم تبدأ أعمال إنشاءات المنطقة السكنية للعمالة

بدأت شركة نيوم، اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، أعمال الإنشاءات لتطوير المجمعات السكنية الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.