مختبر الهيئة الملكية بينبع

مختبر الهيئة الملكية بينبع يحصل على شهادة الأيزو

حقق مختبر الهيئة الملكية بينبع لمواد التربة والخرسانة والأسفلت، التابع لإدارة الطرق بقطاع التشغيل والصيانة، إنجازًا جديدًا، بعدما حصل على الاعتماد الدولي وشهادة الأيزو الخاصة بالمختبرات من مركز الاعتماد الدولي GCC.

ونفذ المختبر أكثر من 10 آلاف اختبار وفحص لعينات مختلفة من التربة، والخرسانة، والأسفلت في عدة مشاريع تنفيذية.

وتُعد شهادة الأيزو، التي حصل عليها مختبر الهيئة الملكية بينبع ، اعترافًا دوليًا بالكفاءة الفنية له؛ حيث تستخدم هيئات اعتماد المختبرات المواصفة ISO 17025 على وجه التحديد؛ لتقييم العوامل ذات الصلة بقدرة المختبر على تقديم نتائج دقيقة لفحص العينات والمعايرة، بما فيها الكفاءة الفنية للموظفين، ومعايرة الأجهزة والمعدات الموجودة بالمختبر.

ويُسهم هذا الإنجاز في تعزيز مكانة مدينة ينبع الصناعية في حيز تطبيق أعلى المعايير والمواصفات الفنية العالمية؛ بما يتواءم مع رؤية المملكة 2030 في الحفاظ على ممتلكات الدولة ورفع مستوى جودة تنفيذ المشاريع الإنشائية.

اقرأ أيضًا:

غرفة جازان تُنظم لقاءً للتعريف بمبادرات الجمارك الثلاثاء القادم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السعودية للمواصفات

«السعودية للمواصفات» تُعلن منح 259 ترخيصًا لمنشآت في 20 دولة

كشفت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، اليوم الاثنين، عن منح 259 ترخيصًا لمنشآت في 20 دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.