مشروعات

محمد بن علي العسيري مديرًا عامًا لبرنامج «مشروعات»

كلّف مجلس إدارة البرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة في الجهات العامة «مشروعات»، محمد بن علي العسيري بمنصب المدير العام لبرنامج «مشروعات»، خلفًا للمهندس أحمد بن مطير البلوي، وذلك اعتبارًا من الأربعاء الموافق 27 فبراير الماضي.

وفي هذا السياق، أعرب «العسيري» عن بالغ شكره واعتزازه بهذه الثقة لقيادة البرنامج خلال المرحلة القادمة، منوهًا يالدور الحيوي والمهمة الوطنية المناطة بالبرنامج الذي خطى خطواتٍ مُتقدمة في قيادة تحول شامل في مجال إدارة مشاريع البنية التحتية.

وأكد التزامه مواصلة التقدم في بناء الشراكات مع مختلف الجهات العامة، وبناء القدرات البشرية داخل وخارج البرنامج لتحقيق الطموحات التي رسمتها القيادة ويتطلع إليها المواطنون وتليق بمكانة المملكة.

جدير بالذكر، أن محمد العسيري كان يشغل منصب نائب مدير عام «مشروعات» على مدى الأعوام الثلاثة الماضية، كما عمل قبل ذلك في شركة «أرامكو السعودية» لأكثر من 17 عامًا تنقل خلالها بين العديد من الإدارات والمهمّات داخل الشركة، كما أنه رأس عددًا من اللجان ويحمل عضوية عدد آخر منها.

يُشار إلى أن برنامج «مشروعات» يعمل على دعم الجهات من أجل رفع كفاءة البنية التحتية الوطنية واستدامتها؛ لأفضل المستويات العالمية؛ من خلال قيادة عملية تحول لتمكين مكاتب إدارة المشاريع وإدارة المرافق في الجهات العامة، وتطوير بيئة مرنة لإدارة مشاريعها ومرافقها بأعلى كفاءة وفعالية، وتعزيز استدامة البنية التحتية الوطنية وفق أفضل الممارسات العالمية.

اقرأ أيضًا:

«الجمارك» توقف تصدير المستلزمات الطبية بسبب «كورونا الجديد»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

التجارة تطلق مبادرة تتيح لرواد الأعمال الحصول على متجر إلكتروني مجاني

أطلقت وزارة التجارة وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، مبادرة تتيح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.