محمد المالكي: مولنا 700 منشآة في إطار مبادرة الإقراض غير المباشر

كشف محمد المالكي؛ نائب محافظ “منشآت” للتمويل، عن نجاح مبادرة الاقراض غيرالمباشر في تمويل 700 منشأة حتى الآن، بأكثر من مليار ريال من خلال 15شركة تمويل مرخصة.

وقال محمد المالكي في كلمته التي ألقاها خلال مؤتمر تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة إنه يتم العمل حاليًا على تأسيس بنك خاص بالمنشآت الصغيرة و المتوسطة، يستهدف توفير الحلول التمويلية، بالإضافة إلى توفير خدمات الإقراض والاستشارات لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة.

وأشار إلى أن الأموال المستردة في إطار مبادرة استيراد، بلغت حتى الآن 300 مليون ريال لـ 17 ألف منشآة.

وانطلق صباح اليوم، مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة الأول بمدينة الرياض، تحت رعاية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، بتنظيم برنامج كفالة وشراكة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة من مختلف الدول حول العالم، وعدد من صناع القرار في القطاع ذاته من والمتوسطة “منشآت”، بمشاركة عدد كبير من خبراء تمويل المشروعات الصغيرة المملكة.

يهدف المؤتمر إلى التعريف بالبيئة التمويلية التي تتعلق بالمنشآت الصغيـرة والمتوسطـة في المملكة، وتعريف الحضور بأحدث الأساليــب المتبـعـة عالميــًا لتمويل المنشـآت الصغيــرة والمتـوسـطـة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر تقريرًا بإنجازات «ندلب» خلال 2020

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن تحقيق برنامج تطوير الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.