محافظ هيئة العقار: حققنا 29 مبادرة ومشروعًا خلال عام 2018م

أكد عصام بن حمد المبارك؛ محافظ الهيئة العامة للعقار، أهمية تعزيز دور القطاع العقاري في الناتج المحلي الإجمالي؛ إذ يشهد نقله نوعية واضحة، بتعاون كل الجهات الحكومية لتحقيق أهداف رؤية 2030م.

وأضاف – في تصريح لمجلة “رواد الأعمال KSA” – أن كل تلك الجهات تعمل مع بعضها البعض لتحقيق ذلك، من خلال برامج مشتركة؛ ما جعلنا ننجح في مواءمة كثير من أهداف برامج رؤية 2030م، مع برامج الإسكان، والخصخصة، وجودة الحياة، والتي نفذنا من خلالها كثيرًا من خطط ومشاريع ومبادرات الهيئة العامة للعقار؛ الأمر الذي أيمثل نقلة نوعية كبيرة.

وأوضح المبارك أن الهيئة العامة للعقار حققت في عامها الأول 29 مبادرة ومشروعًا خلال عام 2018م فقط، مشيرًا إلى حدوث نقله نوعية في قدرات القطاع العقاري، تتمثل في تحسين وتنظيم التشريعات، وبناء استراتيجيات جديدة، سوف ترى النور قريبًا إن شاء الله.

اقرأ بقية الملف

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة بلدي الإلكترونية

منصة بلدي الإلكترونية.. بوابة تسهيل الإجراءات

تُعد منصة “بلدي” واحدة من أهم البوابات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وهي تعمل على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.