ملتقى بيبان الرياض

محافظ «منشآت» يُشيد بتسهيلات الرياض لعقد «ملتقى بيبان 2020»

تستعد منطقة الرياض لتدشين «ملتقى بيبان 2020» الأربعاء المقبل، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض.

من جانبه، أشاد المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، بالتسهيلات التي وفرتها إمارة منطقة الرياض لعقد ملتقى بيبان 2020 في موعده.

ولفت إلى أنه تم استحداث بابين جديدين في ملتقى «بيبان الرياض» الذي سينطلق في 29 يناير 2020 ولمدة 4 أيام، وهما باب الابتكار الذي يهدف إلى تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة من تبني حلول ابتكارية وضخ المزيد من المشاريع الابتكارية داخل الاقتصاد الوطني، وباب العقار والبناء الهادف إلى تقديم فرص استثمارية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في إدارة الأملاك والمقاولات والأعمال الإنشائية، والمزادات العقارية، والتسويق العقاري.

وقال “الرشيد” إن الملتقى استقطب 180 جهة حكومية وخاصة لتقديم خدماتها ومبادراتها الهادفة إلى تسهيل ممارسة الأعمال، والوصول إلى التمويل، ونشر ثقافة ريادة الأعمال.

وتابع: يقدم الملتقى أكثر من 300 برنامج تدريبي وورشة عمل يقدمها 150 مدربًا ومدربة؛ لدعم وتمكين الراغبين في البدء بعالم الأعمال؛ من خلال مساعدة الشباب وتحويل أفكارهم إلى مشاريع ومساعدتهم لمعرفة أدوات بناء مشروع تجاري ناجح، ورفع أداء أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

يذكر أن التسجيل في الملتقى متاح مجانًا للجميع عبر الرابط هنا، الذي يضم 11 بابًا اجتمعت لتلبية طموحات المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وتحفيز دخول منشآت جديدة للسوق؛ عن طريق نشر ثقافة وفكر العمل الحر وروح ريادة الأعمال والمبادرة والابتكار.

 

اقرأ أيضا:

غرفة جدة تنظم ورشة عمل للتعريف بـ «برنامج الرقابة والتفتيش»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تعقد منتدى البيئة 2020

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.