مسرعة تقنيات التعليم

محافظ منشآت يكرّم المشاريع المشاركة في مسرعة تقنيات التعليم

كرّم، اليوم الجمعة الموافق 27 ديسمبر، الأستاذ سامي الحسني؛ نائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، المشاريع المشاركة في مسرعة تقنيات التعليم.

من جهتهم، عرض خريجو مسرعة تقنيات التعليم مشاريعهم؛ التي يهدفون من خلالها إلى حل أبرز التحديات التي تواجه قطاع التعليم؛ وذلك بحضور نخبة من المستثمرين ورجال الأعمال.

بدوره، أكد الأستاذ سامي الحسيني:”حرصنا في منشآت منذ انطلاقها على دعم رواد الأعمال وأصحاب الأفكار وتحفيزهم؛ للمشاركة في بناء اقتصادنا الذي نطمح إليه، اقتصاد قوي ومزدهر مبني بواسطة عقول وسواعد مواطنيه”.

وأضاف: “نقف الليلة لنفخر بهذه المشاريع الواعدة وهذا الشباب المتفاني لنهضة وطنه. نحب أن نقدم لهم التهاني على ما وصلوا إليه ونشد على أيديهم بأن يستمروا في طريق التعلم والبناء وفي المساهمة في رفعة وطنهم ونجاحه”.

الجدير بالذكر أن حفل التكريم يأتي بعد 10 أشهر من العمل المستمر؛ حيث احتفلت هيئة منشآت بتخريج 12 مشروع، بحضور نائب المحافظ، والمستثمرين، ورواد الأعمال.

اقرأ أيضًا:

العمل تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من قرار توطين قطاع الإيواء السياحي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.