حاضنة الأعمال ديوم

محافظ «منشآت» يزور حاضنة الأعمال «ديوم» للاطلاع على خدماتها

زار المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، حاضنة الأعمال «ديوم»؛ للاطلاع على نشاطاتها وما تقدمه من خدمات لرواد الأعمال.

وتأتي زيارة «الرشيد» لحاضنة الأعمال «ديوم» في إطار التعاون والشراكة لتقديم الدعم ورعاية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتيسير ممارسة الأعمال وفتح آفاق التمويل وتطوير القدرات وتشجيع ريادة الأعمال.

وفي سياق آخر، تسعى «منشآت» إلى جعل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة محركًا أساسيًا للتنمية الاقتصادية في المملكة وممكّنًا لتحقيق رؤية 2030 وما بعدها، لا سيما تطوير ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتمكينها من الازدهار عبر التعاون مع شركائها الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص، والقطاع غير الربحي محليًا ودوليًا.

وتحرص «منشآت» على إزالة المعوقات وكل التحديات الإدارية والتنظيمية والفنية والإجرائية والمعلوماتية والتسويقية التي تواجه المنشآت بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، وإيجاد حاضنات للتقنية وحاضنات للأعمال وتنظيمها، إضافة إلى وضع برامج ومبادرات لإيجاد فرص استثمارية للمنشآت والتعريف بها.

اقرأ أيضًا:

«سبل» يُساهم في الإرشاد المهني لطلاب المدارس والجامعات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.