ملتقى الاستثمار الملائكي

محافظ منشآت: ملتقى الاستثمار الملائكي الافتراضي يعتبر الأول من نوعه

قال المهندس صالح الرشيد؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، إن ملتقى الاستثمار الملائكي الافتراضي يعتبر أول مؤتمر من نوعه يقام في المملكة.

وأضاف أنه يعد تجمعًا مهمًا للمستثمرين والخبراء للتواصل ومشاركة الرؤى المحلية والإقليمية والدولية حول أحدث التوجهات في مجال الاستثمار في المراحل الأولية للشركات الناشئة.

ونشر محافظ الهيئة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة جاء فيها: “حرصًا من «منشآت» على تعزيز منظومة الاستثمار الجريء في المملكة، سيتضمن ملتقى الاستثمار الملائكي طرق وتجارب أهم المستثمرين السعوديين في هذا المجال وأبرز التحديات والفرص التي واجهتهم في مشوارهم ومقارنتها بنظرائهم، إضافة إلى جلسات حوارية وورش عمل مع أهم الخبراء والمستثمرين العالميين”.

جدير بالذكر، أن ملتقى الاستثمار الملائكي الأول ينطلق افتراضيًا في المملكة يوم 18 نوفمبر؛ حيث يوفر لقاء أبرز الخبراء والمستثمرين، ومعرفة الرؤى المحلية والإقليمية والدولية حول أحدث التوجهات في هذا المجال.

اقرأ أيضًا:

شبكة ريادة الأعمال العالمية السعودية تطلق برنامج إعداد المستثمر الملائكي

غرفة جازان تنظم عددًا من الجلسات الاستشارية لرواد الأعمال

المؤسسة العامة للري تُهيئ 25 خريجًا لسوق العمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.