تأجيل سداد الأقساط

محافظ «ساما»: كلمة خادم الحرمين شفافة وصادقة

أكد الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي؛ محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي أن كلمة خادم الحرمين الشريفين _ حفظه الله _ حول فيروس كورونا التي ألقاها أمس، وبدأت بالإيمان بالله، والتوكل عليه، والثقة به، تعتبر شفافة وصادقة.

وقال “الخليفي” إن كلمة خادم الحرمين الشريفين حول فيروس كورونا، جسّدت حرص القيادة في الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين وسلامتهم، وتوفير كل أسباب الحياة الكريمة والرعاية الصحية اللازمة للجميع.

ووصف محافظ ساما الكلمة بأنها شفافة وصادقة، وتتناول لمرحلة الصعبة في تاريخ العالم، وتتسم بالتفاؤل المستند على الإيمان بالله.

وتابع “الخليفي” : “كلمة خادم الحرمين الشريفين؛ تدعو الإنسان إلى مواجهة هذه الأزمة، وتحث على التكاتف والتعاون، ومواصلة العمل بإيجابية، وتعزيز الوعي لدى المجتمع في مواجهة التحديات بإيمان”.

وألقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمس الخميس، كلمة موجهة للشعب؛ للكشف عن تطورات فيروس كورونا، مؤكدًا على أن العالم أجمع يمر بمرحلة عصيبة، ويجب أن يتم مواجهتها بالشكل الأمثل.

وقال خادم الحرمين الشريفين في كلمته: “إننا نعيش مرحلة صعبة في تاريخ العالم؛ ولكننا ندرك تمامًا أنها مرحلة ستمر وتمضي رغم قسوتها ومرارتها وصعوبتها، مؤمنين بقول الله تعالى: (فإن مع العسر يسرًا، إن مع العسر يسرًا)”.

وأكد الملك سلمان  على أن أزمة فيروس كورونا ستتحوّل إلى تاريخ يثبت مواجهة الإنسان، واحدة من الشدائد التي تمر بها البشرية،مؤكدًا  على استمرار حكومة المملكة في  اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة هذه الجائحة  والحد من آثارها.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة واصلت اتخاذ إجراءات احترازية لمواجهة الفيروس؛ حيث أعلنت في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة إيقاف الرحلات الداخلية ابتداءً من غدًا السبت، بالإضافة إلى إيقاف حركة القطارات والسيارات الأجرة والحافلات، وفقًا لعدد من الشروط؛ وذلك لحين إشعار أخر.

اقرأ أيضًا:

الملك سلمان: المرحلة المقبلة ستكون أكثر صعوبة على المستوى العالمي

لمواجهة «كورونا».. تعليق الرحلات الداخلية وإيقاف 3 وسائل نقل

فيديو| سفارة المملكة في موسكو تخصص فندقًا فارهًا للسعوديين العالقين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.