«هدف»

محافظ بدر يطلع على خدمات المكتب المتنقل لـ«هدف»

عقد خالد الضويان؛ محافظ بدر بمنطقة المدينة المنورة، أمس الاثنين، اجتماعًا موسعًا مع مسؤولي صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، وذلك بمقر المحافظة، بحضور عدد من مسؤولي المحافظة.

وأكد «الضويان»؛ خلال اللقاء، أهمية تعاون المحافظة والجهات ذات العلاقة مع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»؛ لخدمة أبناء ومواطني محافظة بدر.

واستعرض مسؤولو صندوق تنمية الموارد البشرية المكتب المتنقل لـ«هدف»، وآلية عمله والخدمات التي يقدمها؛ حيث جرى خلال اللقاء تناول أوجه التعاون للاستفادة من الخدمات التي يقدمها الصندوق.

على جانب آخر، يحرص «هدف» على تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدرتها التنافسية؛ عبر دعم برامج تدريب وتأهيل وتوظيف متخصصة ومتميزة تلبي احتياجات المستفيدين من خلال كوادر بشرية مؤهلة ونظم معلومات متطورة ومنهجية معرفية وبحثية متكاملة.

ويسعى «هدف»، عن طريق سلسلة من برامج التدريب، إلى إكساب القوى العاملة الوطنية خبرات وظيفية متخصصة في عدة مجالات مهنية، تُعزز إمكانية عثور الباحثين عن عمل على فرص وظيفية، وتدعم استقرار العاملين على رأس عملهم داخل المنشآت.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يوجه رسالة لـ«منشآت القطاع الخاص» حول وظائف التشغيل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.