زراعة البن

محافظ الداير يعقد اجتماعًا لبحث الفرص الاستثمارية في زراعة البن

حرص نايف بن ناصر بن لبدة؛ محافظ الداير، اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر، على الاجتماع بعدد من المسؤولين بشركات سابك والاتصالات السعودية وعدد من الجمعيات التعاونية ورجال الأعمال وفريق صناع السياحة؛ وذلك بالمركز الحضاري بالمحافظة التابع لبلدية الداير.

بحث الاجتماع، الفرص الواعدة في المحافظة في المجالات الزراعية والصناعية والسياحية والاستثمارية، كما ناقش كيفية تفعيل دور الشراكة المجتمعية للشركات في دعم زراعة البن، وتنميتها في المحافظة، واستثمار الفرص الواعدة في هذا الجانب.

من جهتهم، بحث ممثلو الشركات مع محافظ الداير السبل المتاحة للإسهام في تنمية زراعة البن ودفع عجلة السياحة الريفية بالمحافظة واستثمار ما تتميز به من مقومات متميزة كالمدرجات الزراعية وقمم الجبال العالية والقلاع الأثرية التاريخية، وإمكانية المشاركة في نسخة مهرجان البن القادمة.

اقرأ أيضًا:

“سكني” يوقع 5 عقود لتنفيذ البنية التحتية بـ 1.2 مليار ريال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.