محافظ البكيرية يعقد لقاء عن الاستثمار ومستقبله في المحافظة

يعقد محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة، والمسؤولين ورجال الأعمال بالمحافظة اليوم الإثنين، لقاء عن الاستثمار ومستقبله في المحافظة، وذلك في فندق حياة ريجنسي بمدينة الرياض، بهدف إيجاد فرص استثمارية في محافظة البكيرية.

وأوضح الخليفة أن اللقاء سيناقش مستقبل الاستثمار بالمحافظة، وعوائق الاستثمار، والحلول والفرص الاستثمارية المتاحة للمستثمرين، كما سيتم عرض تجارب ناجحة للاستثمار، بمشاركة البلدية والغرفة التجارية الصناعية والمستشفى والتعليم ورجال الأعمال من أبناء المحافظة.

وأكد محافظ البكيرية أن لقاء المسؤولين ورجال الأعمال بالمحافظة سيكون له الأثر الكبير وسيحقق النتائج الإيجابية, لنجاح البكيرية في دعم ووفاء أبناءها بإنشائهم للمشاريع الاستثمارية، كما أن المحافظة تتميز بموقعها الجغرافي مما يساعد على ضمان نجاح الاستثمار فيها.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.