محافظ الأحساء يدعم مبادرة المؤسسة العامة للري بشأن المزارعين

كشف المهندس عبد العزيز بن رشود الرشود؛ رئيس المؤسسة العامة للري بالإنابة، دعم وتأييد الأمير بدر بن عبد الله بن جلوي؛ محافظ منطقة الأحساء، لمبادرة تقدمت بها المؤسسة لافتتاح أسواق للمزارعين في عدة أماكن بمحافظة الأحساء داخل النطاق الزراعي وخارجه لتكون أسواقاً لمزاولة نشاط بيع المحاصيل الزراعية المحلية وذلك في إطار دعم الجهود المبذولة لتحقيق تنمية زراعية مستدامة في المملكة.

وتهدف مبادرة المؤسسة العامة للري، إلى ممارسة بيع المحاصيل الزراعية المحلية، بالإضافة إلى فتح عدد من الأسواق الزراعية للمزارعين، وذلك في إطار دعم الجهود المبذولة لتحقيق تنمية زراعية مستدامة في جميع أنحاء المملكة.

وأكد الرشود؛ أن مبادة المؤسسة مخصصة للمنتجات المحلية دعمًا للمزارعين بالمملكة، وذلك لضمان استمرارية مهنة الزراعة وتطورها وخلق منصات بيع ذات جاذبية وجودة عالية.

ولفت إلى أن المؤسسة تعمل على بدء الأعمال الإنشائية قريبًا، وسيتضمن ذلك توافقها مع الاشتراطات البيئية والفنية والتنظيمية وتكون متلائمة مع البيئة المحلية، ومن المتوقع تدشين ثلاث أسواق خلال هذا العام.

اقرأ أيضًا: المؤسسة العامة للري تختتم برنامجها التدريبي حول أنظمة التحكم

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القريات

غرفة القريات تنظم اللقاء التعريفي السادس لدعم المشاريع الصغيرة والناشئة

أقامت غرفة القريات، صباح يوم الثلاثاء 3 أغسطس الجاري، اللقاء التعريفي السادس لدعم المشاريع الصغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.