محافظة حقل

محافظة حقل تطرح عددًا من المشروعات الاستثمارية بالمزايدة العامة

أعلنت بلدية محافظة حقل ، اليوم، طرح عدد من المشروعات الاستثمارية بالمزايدة العامة في المحافظة، والتي تنوعت بين إنشاء قرية سياحية ومجمعات ومحلات تجارية، وإنشاء وتشغيل مطاعم وأركان لبيع القهوة، وتشغيل المرسى البحري بالوصل، وإنشاء وتشغيل وحدات سكنية ومحطة محروقات ومكاتب للسفريات وسيارات الأجرة.

وبهذه المناسبة، أوضح المهندس عبد الله بن سليم العمراني؛ رئيس بلدية محافظة حقل ، أن الفرص الاستثمارية المطروحة متنوعة، وتسعى البلدية من خلال طرحها إلى إحداث تكامل مع الحراك التنموي بين القطاع البلدي والقطاع الخاص.

وأضاف أن شراء كراسات الشروط والمواصفات لتلك الفرص سيكون عن طريق الموقع الإلكتروني لـ “بلدي “، وأن تقديم العطاءات سيكون بمقر بلدية المحافظة في إدارة الاستثمار اعتبارًا من اليوم، ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 30/3/1441هـ على أن يكون موعد فتح المظاريف يوم الخميس 1/4/1441هـ.

ودعا المهندس “العمراني”، المستثمرين للتقديم على هذه الفرص الاستثمارية المتنوعة والمتميزة، التي تأتي في إطار سعي البلدية لتعزيز الجوانب الاستثمارية بالمحافظة.

اقرأ أيضًا:

شركة أرامكو تطلق برنامجًا لتوطين المحتوى المحلي بنسبة 90%

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.