محافظة أضم تُنظّم ملتقى “توطين التنمية” لدعم الأفكار الريادية

نظّمت لجنة التنمية الاجتماعية في محافظة أضم ملتقى توطين التنمية، بحضور ناصر بن حجاب القحطاني؛ محافظ أضم، الذي دشَّن منصة “توطين التنمية”، داعيًا كافة الشباب والشابات الرياديين وأصحاب الأفكار إلى التسجيل.

تأتي منصة “توطين التنمية” انطلاقًا من توجيهات الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وسعيًا لتحقيق رؤيه المملكة 2030.

من جهته، أعلن الدكتور فريحان الحارثي؛ المُنسق العام للمُلتقى بمحافظة أضم، أن الملتقى يعتبر فرصة كبيرة لأصحاب المشاريع، مطالبًا من لديه فكرة أو إبداع انتهاز الفرصة واستكمال التسجيل.

الجدير بالذكر أن المهندس سليمان الذيبي؛ رئيس بلدية أضم، طرح خلال الملتقى، فرصًا استثمارية موجّهة للشباب، وأخرى لرجال الأعمال، كشراكة مجتمعية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان بريدة للتمور

تفاصيل انطلاق مهرجان بريدة للتمور

تنظم أمانة منطقة القصيم، مهرجان بريدة للتمور، بتنظيم من وبإشراف إمارة المنطقة بشراكة استراتيجية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.