محاضرة للأمير فهد بن مشعل بن سعود عن “صناعة الطيران وفق رؤية 2030م”

في إطار باقة الفعاليات الثقافية التي ينظمها قطاع الاتصال المؤسسي بالخطوط السعودية؛ قدّم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، رئيس جمعية الطيران بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورئيس مجلس إدارة جمعية الطيران السعودية، محاضرة بعنوان “صناعة الطيران وفق رؤية 2030″، وذلك بمقر الخطوط بجدة الخميس الماضي.

وتناول سمو الأمير في حديثه صناعة الطيران بالمملكة وتطورها الذي واكب مسيرة التنمية التي شهدتها المملكة، متطرقاً إلى الركائز الضامنة لنجاح شركات الطيران، والتي تشمل وجود مؤسسات تعمل برؤية واضحة، إلى جانب التطوير والتأهيل المستمر للكوادر البشرية، والتحديث المستمر لمنظومة الخدمات والبنية التقنية، مشيراً إلى أن الرؤية الطموحة 2030 تستهدف تحويل مجال الطيران إلى صناعة، لذلك أصبح لزاماً على القطاع التطوير المستمر وتكامل جهود شركات الطيران بالمملكة مع الهيئة العامة للطيران المدني، علاوةً على تقديم الأفكار الملهمة التي تجعل من صناعة النقل الجوي بالمملكة مثال يحتذى.

وأشاد الأمير بالقفزات الكبيرة التي تشهدها “السعودية” وبخاصةٍ في السنوات الثلاث الأخيرة، منوهاً إلى أن التطوير في الخدمات الأرضية والجوية لم يكن ليتحقق لولا وجود خطة استراتيجية واضحة المعالم وقيادات إدارية فعّالة، وكوادر بشرية تساهم في تحويل الخطط إلى واقع ملموسٍ لدى الضيوف.

وتسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، هدية قدمها له مساعد مدير عام الخطوط السعودية للاتصال المؤسسي، فهد بن عبدالله باهديله، الذي أجزل لسموه الشكر والتقدير على تفضله بالقاء المحاضرة التي تضمنت معلومات قيّمة بأسلوب مشوِّق، حيث كان لذلك انعكاساً مباشراً على الحضور بتفاعلهم ومداخلاتهم وانطباعاتهم الإيجابية.

وشهدت المحاضرة حضوراً من مختلف قيادات ومنسوبي “السعودية” الذين أثروا اللقاء بالعديد من المداخلات في مختلف الجوانب المتعلقة بالطيران.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية ترصد جوائز مالية للفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال

تقدم مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.