مجموعة ليغو

مجموعة ليغو تطلق متجرها الجديد في الرياض

وسّعت مجموعة ليغو ®️ وجودها في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح متجرها الجديد في الرياض بارك مول.

وما يميز المتجر الجديد عن غيره توافر ما يُعرف بمجموعة البناء الفريدة، وهي ميزة متاحة بكل متاجر ليغو في جميع أنحاء العالم. ويشمل ذلك كشك صور صانع الفسيفساء الذي يتيح للشخص طباعة صورته وبناءها باستخدام مكعّبات ليغو، إلى جانب الماسح الضوئي الضخم المتواجد في نافذة المتجر الأمامية، ونموذج أفق الرياض ثلاثي الأبعاد على ارتفاع 2.5 متر، وفسيفساء قصر سلوى الفريد من نوعه والذي شُيّد بالتعاون مع هيئة تطوير بوابة الدرعية.

وقال جيري إنزيريلو؛ الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية: يسعدنا أن نتعاون مع مجموعة ليغو، العلامة التجارية المعروفة؛ حيث نحتفل معآ بافتتاح أول فرع ليغو في الرياض خلال هذا الاسبوع.

وأضاف أنه سيتم عرض حي الطريف التاريخي الموقع التراثي العالمي والمسجل في اليونيسكو على شكل فسيفساء داخل المتجر ليتمكن الزوار من مشاهدة جوهرة المملكة في شكل ليغو لأول مرة، ومع استمرار مجموعة ليغو في توفير اللبنات الأساسية لتثقيف وإلهام الأطفال والبالغين في جميع أنحاء العالم، فإننا أيضًا في هيئة تطوير بوابة الدرعية نجسّد ذكريات الماضي وذلك للمساعدة في خلق مستقبل المملكة، وإعادة تصور وصياغة القصص التاريخية للدرعية لإلهام المجتمع المحلي والعالمي.

وعلّق جيرون باير؛ مدير عام مجموعة ليغو بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلًا: “هناك حماس رائع لافتتاح أول متجر من متاجر ليغو في العاصمة الرياض؛ ويضم المتجر العديد من عناصر البناء المذهلة التي تعكس الثقافة والتراث السعودي الغني، بالإضافة إلى الكثير من العناصر الممتعة والتفاعلية المخصصة للأطفال من جميع الأعمار لاستكشافها والتفاعل معها.

من ناحية أخرى، أكد كمال عثمان جمجوم؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة كمال عثمان جمجوم، وهشام الحمودي، على دور المتجر الجديد في تحفيز الأطفال على استكشاف إبداعاتهم ومواهبهم الفنية، من خلال العديد من المحطات التفاعلية التي تتيح للأطفال وعائلاتهم اللعب والتفاعل والاستمتاع بتجارب متميزة وسهلة.

اقرأ أيضًا:

تزكية الدكتور يوسف الجبر رئيسًا لمركز الأحساء للتحكيم التجاري

مركز دلني للأعمال ينظم ورشة عن كيفية قراءة القوائم المالية

غرفة الشرقية تستعرض مميزات العمل المرن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى تمكين المرأة

ملتقى تمكين المرأة بقطاع الاتصالات يسعى لتحفيز الابتكار وريادة الأعمال

تنطلق فعاليات ملتقى تمكين المرأة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، يوم الاثنين الموافق 8 مارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.