برو بارتنر

مجموعة برو بارتنر تفتتح مكتب دعم جديد في المملكة

بعد إنشاء فرعها في قطر الذي يشهد الآن تدفّقًا في إنشاء المشاريع الجديدة وتلقّي العديد من الاستفسارات حول تأسيس الشركات، برو بارتنر توسع نطاق عملها لتتجه نحو الرياض في المملكة العربية السعودية. ستقوم مكاتب مجموعة برو بارتنر في المملكة العربية السعودية بدعم الشركات التي تتطلع إلى النمو و التوسع في أسواق المملكة العربية السعودية.

ويتماشى هذا التوسع مع رؤية الرياض 2030 التي أعلن عنها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حيث تهدف حكومة المملكة العربية السعودية إلى استقطاب ما يصل إلى 500 شركة دولية لإرساء قواعدها في المدينة، وخلق حوالي 35 ألف فرصة عمل جديدة للمواطنين السعوديين ومضاعفة عدد سكان العاصمة. وتتضمن الإستراتيجية استثمارات تصل قيمتها إلى ٧٠ مليار ريال سعودي (١٨.٦٧ مليار دولار) في الاقتصاد الوطني بحلول نهاية العقد، وقد بدأت بالفعل باستقطاب المستثمرين الدوليين المتحمسين للتوسع داخل المملكة.

تقول جين أشفورد؛ مؤسس مجموعة برو بارتنر: “تتطلع الشركات الكبيرة والصغيرة إلى الاستفادة من مزايا تأسيس الأعمال في المملكة العربية السعودية والاستفادة من الفرص التجارية التي من المحتمل أن تكون مربحة أكثر من الأسواق الأخرى المجاورة”.

تقدم مجموعة برو بارتنر العديد من الخدمات الاحترافية كتأسيس الشركات ورعايتها وتجديد الرخص وخدمات الإقامة وتصديق المستندات وتسجيل وتطبيق حصص العمل وتسجيل العملاء وخدمات التأشيرات للموظفين والمقيمين وبطاقات العمل والهجرة (الحاسوبية) ونقل الموظفين. كما أنها ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات إلى عملائها مع ضمان الأمن والشفافية والسرعة والفعالية والمعرفة المحلية.

يمكن لمجموعة برو بارتنر مساعدة الشركات على تأسيس أعمالها في المملكة العربية السعودية وتقديم الخبرات والإرشاد للشركات التي تتطلع للدخول أو النمو في سوق المملكة العربية السعودية، لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تنظم لقاءً تعريفيًا بـ «نموذج معاهد الشركات الاستراتيجية»

خدمة الموثق تنجز 230 ألف عملية توثيق منذ مطلع 2021

مركز دعم المنشآت بجدة يستضيف مؤسس عيادات الأداء للاستشارات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج وافي

“وافي” يُعلن القواعد المنظمة لتراخيص الوساطة العقارية بالمشروعات الصغيرة

كشف برنامج البيع أو التأجير على الخارطة “وافي”، عن القواعد المنظمة لرخص الوسطاء العقاريين لمشروعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.