المرأة العشرين

مجموعة المرأة العشرين تعرض عددًا من التوصيات لقطاع ريادة الأعمال

بالتزامن مع فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، تعرض مجموعة المرأة العشرين W20 مجموعة من التوصيات الخاصة بتطوير القطاع في جلسة تقام يوم الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر، عبر منصة “زووم” على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــا).

وتتولى الأستاذة أمل دخان؛ الرئيس التنفيذي لشبكة ريادة الأعمال العالمية في السعودية، الحوار مع الأستاذة سلمى الراشد؛ شيربا مجموعة تواصل المرأة العشرين مديرة إدارة كسب التأييد في جمعية النهضة، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وحرصت المملكة العربية السعودية خلال رئاستها لمجموعة العشرين على تناول مبادرة تمكين المرأة كونها إحدى الأولويات القصوى للمجموعة، علمًا بأنها تعمل مع جميع أعضاء مجموعة العشرين في إيجاد أرضية مشتركة تُبنى على الإنجازات التي تمت خلال الرئاسات السابقة؛ إذ وضعت على مدى السنوات الماضية، “تمكين المرأة” إحدى الموضوعات الرئيسة التي تطرح للمناقشة، بهدف معالجة القضايا المرتبطة على المستوى العالمي.

اقرأ أيضًا:

شبكة ريادة الأعمال العالمية السعودية تطلق برنامج إعداد المستثمر الملائكي

غرفة جازان تنظم عددًا من الجلسات الاستشارية لرواد الأعمال

غرفة الحدود الشمالية تبحث محفزات الإبداع في ريادة الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أكاديمية الحوار للتدريب

أكاديمية الحوار للتدريب تفتح باب التطوع لـ370 من الشباب والفتيات عن بُعد

أتاحت أكاديمية الحوار للتدريب التابعة لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني فتح باب التطوع لجميع أبناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.