مجموعة العشرين

مجموعة العشرين تبحث تداعيات كورونا على الدول الأقل نموًا

نظمت مجموعة عمل التنمية بمجموعة العشرين، يوم الأربعاء الموافق 17 يونيو، اجتماعًا افتراضيًا؛ بهدف مواصلة النقاش فيما يتعلق بأولويات مجموعة العمل.

وبحث الأعضاء بمجموعة العشرين، التمويل من أجل التنمية المستدامة، وجودة البنية التحتية من أجل الترابط الإقليمي، وتحديث إطار المساءلة وتحديث الرياض المتعلق بإسهام مجموعة العشرين في أجندة التنمية المستدامة لعام 2030، كما تم استعراض خطة عمل المجموعة للاستجابة لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، في إفريقيا والدول الأقل نموًا.

وتُبرز خطة عمل المجموعة للاستجابة لفيروس كورونا في إفريقيا والدول الأقل نموًا، التزاماتها نحو الجهود التضامنية الملموسة لمساعدة إفريقيا والدول الأقل نموًا في حصول الشعوب الأقل حظًا على الضروريات الأساسية، واحتواء الجائحة وتداعياتها وشق الطريق نحو التعافي منها.

جدير بالذكر، أن مجموعة عمل التنمية تسعى لتعزيز إسهام الدول الأعضاء في مجموعة العشرين لأجندة 2030، وإبراز جهود المجموعة بصورة أكثر وضوحًا ومصداقيةً وفعالية، والمحافظة على مواصلة جهود مجموعة العشرين واتساقها.

اقرأ أيضًا:

تطبيق “نوافذ منشآت” يقدم استشارات للمهتمين بتأسيس متاجر إلكترونية

الناصر: صفقة سابك تعكس المرونة المالية لـ “أرامكو”

“الخالدي”: استحواذ “أرامكو” على سابك صفقة تاريخية تدعم رؤية التحول الاقتصادي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم لقاء عن مجال الاستشارات الإدارية

ينظم مركز دلني للأعمال، يوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر، لقاءً بعنوان “الأعمال في مجال الاستشارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.