غرفة تبوك

مجلس شباب أعمال تبوك يحتفل بأسبوع ريادة الأعمال العالمي.. الأربعاء القادم

تنظم غرفة تبوك ممثلة في مجلس شباب الأعمال فعالية “محطات ريادية” احتفالًا بأسبوع ريادة الأعمال العالمي، وذلك يوم الأربعاء ٢٠ نوفمبر في بارك تبوك: من الساعة الرابعة إلى الساعة الحادية عشرة مساء، بمشاركة أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء شباب وشابات الأعمال في غرفة تبوك بهدف إلقاء الضوء على الحدث العالمي ونشر ثقافة ريادة الأعمال وخلق فرص التعاون بين الرواد الحضور من خلال الفعالية.

وتأتي الفعالية تحت عنوان: ” محطات ريادية”  حيث  يتم استحداث خمسة إلى ستة محطات وكل محطة مرتبطة بفكرة وجزئية تخدم شباب وشابات الأعمال وهذه المحطات “هي” :

* محطة انضم إلينا :

في هذه المحطة سيسجل الزائر بياناته خصوصًا المهتمين بالتعرف عن كل جديد مرتبط بريادة الأعمال في المنطقة، وسيتم جمع البيانات في استبيان إلكتروني أو ورقي حسب رغبة الزائر، وأيضا سيحصل على البروشورات التعريفية بالفعالية ولجنة شباب الأعمال وريادة الأعمال.

 

* محطة إسألني

في هذه المحطة سيتمكن الزائر من التحدث مع مرشدين من جهات حكومية عديدة وتجار في المنطقة عن استفساراته بخصوص نقاط متعلقة بمشروعه أو عن رغبته بدخول المجال.

 

* محطة الإلهام

في هذه المحطة سيستمع الزائر على مدار اليوم لتجارب رواد أعمال من المنطقة، ويمكنه أيضًا الاستفسار عن نقاط يجيب عليها الرائد او الرائدة من خلال تجربتهم وخبرتهم في المجال.

 

* محطة داعم

في هذه المحطة سيتمكن الزائر من التعرف على جهات داعمة من ناحية التمويل والتوجية والإرشاد.

* محطة خلق الفرص

في هذه المحطة سيتمكن الزائر من لقاء زوار آخرين رواد أعمال أو من يبحثون عن فرص بدء مشروع أو خلق فرص تعاون بينهم والتكاتف والتعاون لاستدامة مشاريعهم.

ودعا مجلس شباب الأعمال في غرفة تبوك جميع رواد ورائدات الأعمال ، والشباب والشابات والأسر لحضور هذه الفعالية للاستفادة من الأنشطة المتعددة التي تقدم على مدار اليوم.

إقرأ أيضًا :

رئيس غرفة تبوك يستقبل أعضاء اللجنة الوطنية للسياحة بالمملكة

غرفة تبوك تنظم ورشة عمل للتعريف بنظام “سابر” الإلكتروني.. غدًا

غرفة تبوك تستضيف اجتماع اللجنة الوطنية للسياحة.. غدًا الأربعاء

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

سهم شركة أرامكو

سهم شركة أرامكو يواصل ارتفاعه الإيجابي

استطاع سهم شركة أرامكو السعودية يوم أمس الأحد، أن يحافظ على ارتفاعاته الإيجابية التي حققها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.