دعم رائدات الأعمال

مجلس شؤون الأسرة يطلق مبادرة لدعم رائدات الأعمال بالمملكة

وقع مجلس شؤون الأسرة وبنك التنمية الاجتماعية مذكرة تعاون مشترك؛ لإطلاق مبادرة آيدياثون تالة المرأة، برعاية أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

من جهته، نشر مجلس شؤون الأسرة، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر، إن المبادرة تهدف إلى دعم رواد ورائدات الأعمال، وأصحاب المنشآت، والعاملين لحسابهم الخاص، ودعم المشروعات والأفكار التي تخدم المرأة في المحافظات والمراكز بمختلف مناطق المملكة.

وأوضح مجلس شؤون الأسرة، أن “مبادرة تالة المرأة” التي تستمد مسماها من معان “التمكين، الأصالة، اللحمة، التنمية”، تعتبر مبادرة وطنية لخدمة أعمال السيدات اللاتي يملكن أفكارًا اقتصادية رائدة، ويتم مساعدتهن من خلال الدعم الفني أو القانوني والمادي.

تجدر الإشارة إلى أن المجلس يهدف إلى تطوير وتحسين مستوى الخدمات التي تُسهم في استقرار الأسرة اجتماعيًا واقتصاديًا لتتوائم مع رؤية المملكة 2030 والتي جعلت الإنسان محور التنمية.

يذكر أن مجلس شؤون الأسرة مؤسسة وطنية تأسست بموجب قرار “تنظيم مجلس شؤون الأسرة ” الصادر من مجلس الوزراء رقم (443) وتاريخ 20 شوال 1437هـ؛ امتدادًا لحرص واهتمام الدولة بكيان الأسرة السعودية وأفرادها كونها النواة الأولى والأساسية للمجتمع، والتي يعول عليها الكثير في بناء مجتمع سليم وفاعل، قادر على مواجهة التحديات والتحولات.

اقرأ أيضًا:

وزراء طاقة العشرين يجتمعون لمناقشة الأنظمة ميسورة التكلفة

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

لراغبي أداء العمرة.. روابط تحميل تطبيق اعتمرنا عبر Android وios

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأمير فهد بن منصور

تعيين الأمير فهد بن منصور رئيسًا لاتحاد رواد الأعمال الشباب 2020

كشف اتحاد رواد الأعمال الشباب عن تعيين الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.