مجلس سيدات الأعمال يبحث مساعي تعزيز تمكين المرأة

عقد المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال، بغرفة الشرقية، برئاسة مرام بنت سعيد الجشي، أولى اجتماعاته للعام 2019 وذلك بمقر الغرفة الرئيس.

وقالت الجشي إن الاجتماع الذي عقد ـــ أمس الأحد ـــ ناقش عدة نقاط ضمن جدول أعماله، أهمها: بنود الخطة التنفيذية للمجلس، وأبرز المبادرات والبرامج التي تستهدف تعزيز مساعي تمكين المرأة، بالإضافة إلى الأنشطة المتخصصة التي ستكون ضمن أعمال المجلس في الربع الأول مع العام الجاري.

وأوضحت الجشي أن المجلس يسعى من خلال خطة العمل على تنفيذ برامج وأنشطة مختلفة وأكثر تخصصية، تسهم في مناقشة التحديات التي قد تواجه قطاع الأعمال النسوي في المنطقة، مع تقديم الحلول المناسبة لها بمشاركة متخصصين، كما أن المجلس ينوي القيام بعدد من الزيارات للمسؤولين في الإدارات ذات العلاقة؛ بهدف مناقشة وبحث ما يمكن من إجراءات تقدم الدعم لسيدات الأعمال في المنطقة الشرقية، وتعمل على تسهيل مهامهن وتطوير آلية العمل فيما يخدم الطرفين.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تعليم الأحساء تكرم 91 مدرسة حاصلة على النطاق الذهبي

كرمت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، اليوم الخميس، 91 مدرسة للبنين والبنات حاصلة على النطاق الذهبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.