مجلس الغرف يشارك في معرض “أفد” 2018

يشارك مجلس الغرف السعودية بجناح في فعاليات معرض أفد (2018) في دورته الرابعة المقامة حاليًا بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي تنظمه وزارة الدفاع بهدف إبراز ودعم المحتوى المحلي وتوطين الصناعات التكميلية وفقًا لرؤية المملكة 2030.

ويستعرض المجلس دوره في خدمة قطاع الأعمال السعودي والخدمات المختلفة التي يقدمها سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، بالإضافة إلى جهوده في تعزيز المحتوى المحلي في مختلف القطاعات وبخاصة القطاع الصناعي.

ودعا المجلس كافة المهتمين والشركات والمصانع الوطنية إلى زيارة المعرض وجناحه والإطلاع على المعلومات المتعلقة بالمحتوى المحلي والفرص الإستثمارية الكبيرة التي تطرحها الجهات المشاركة والتي تقدر بـ (80) ألف فرصة استثمارية، حيث تستمر فعاليات المعرض حتى 3 من مارس المقبل.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المحتوى المحلي

مدير المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في “الهيئة الملكية لمحافظة العلا” يدعو رواد الأعمال للاستثمار بأفكارهم الإبداعية

دعا الأستاذ أبو بكر عبدالهادي العنزي مدير المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في “الهيئة الملكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.